نجم شهير يعترف بأنه أول ضحايا رامز جلال في 2018: لن تصدقوا من هو؟

منذ سنة

أعلن الإعلامي عمرو أديب عن تفاصيل ظهوره في مقلب رامز جلال في رمضان 2018، عبر برنامجه "كل يوم" ليكشف عن أجره في الحلقة وما ينوي فعله.

شاهدي أيضاً: علا الفارس تكشف سر هدوء أعصابها في مقلب رامز جلال ولهذا السبب لم تضربه

عمرو أديب قال إنه طلب من رامز جلال أن يظهر معه في مقلبه في رمضان 2018، وذلك من خلال لقاء سريع دار بينهما، ليعبر أديب عن حزنه الشديد بأن رامز يستضيف كل النجوم ولم يعرض عليه الظهور معه، في حين إنه يجيد تمثيل الخوف.

وأضاف عمرو أديب أنه طلب من رامز جلال أن يدعوه في مقلبه الجديد في 2018، على أن يمنحه أجر 100 ألف دولار، سوف يتبرع بهم إلى مستشفى الريش.


وأكد عمرو أديب أن رامز جلال لم يعترض على فكرة استضافته، ليسأله عن ما ينوي فعله في حالة قدومه البرنامج، مثل هل سيقوم بضربه؟، لينفي بدوره أديب أن يقوم بضربه قائلاً له: "بأنه سيكتفي بتمثيل الخوف".

ووجه عمرو أديب رسالة إلى الجمهور قائلاً لهم: "إنه من الآن يعلن لهم وجوده مع رامز جلال في مقلبه الجديد في 2018، وذلك حتى لا يشعروا بالصدمة في حال لو وجدوه".

وكان الإعلامي عمرو أديب دائماً ما يبدي استغرابه من عدم استضافة رامز جلال له، على الرغم من إنه يمكن أن يمثل في الحلقة مثل الضيوف، ويبدو إنه اتخذ قراراً بمصارحة رامز برغبته بشكل مباشر.

المزيد: